الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:04 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

اليوم.. اختبارات المرشحين لمسابقة «معلم فصل» بمحافظتي شمال سيناء وبورسعيد

من صفحة وزارة التربية والتعليم
من صفحة وزارة التربية والتعليم

يخوض اليوم السبت 3 ديسمبر 2022، المتقدمون لمسابقة اختيار "معلم الفصل" من أبناء محافظتي شمال سيناء وبورسعيد الاختبارات الإلكترونية، وذلك وفقًا للجدول الزمني الذي وضعته وزارة التربية والتعليم الفني الفني، بالتنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة المشرف على هذه المسابقة.

تقام المسابقة وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة ضد فيروس كورونا، وذلك بمركز تقييم القدرات والمسابقات، حيث تقدم للمسابقة 60 ألفا و719 متقدما توافرت فيهم الشروط، وذلك من أجل شغل 14 ألفا و813 وظيفة معلم مساعد.

جدول اختبارات الأسبوع المقبل لمسابقة اختيار "معلم الفصل"

طبقًا للخريطة الزمنية لاختبارات مسابقة معلم فصل فإن اختبارات المرشحين من محافظة الغربية ستكون إلكترونية من يوم 4 إلى 6 ديسمبر، بينما تكون اختبارات أبناء محافظة بني سويف يومي 7و8 من الشهر نفسه، في حين تكون اختبارات المرشحين لهذه المسابقة من أبناء محافظة مطروح يوم 10 ديسمبر الجاري.

الرابط الإلكتروني للاستعلام عن موعد اختبارات مسابقة "معلم الفصل"

https://jobs.caoa.gov.eg/

اقرأ أيضًا:

التعليم العالي: عدد الطلاب المشاركين بالانتخابات الطلابية يفوق الأعوام الماضية