الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:59 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

عاجل| قطع المياه عن 11 منطقة في الجيزة لمدة 12 ساعة

قطع المياه
قطع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، اليوم، قطع المياه عن 11 منطقة لمدة 12 ساعة من الساعة الخامسة مساء اليوم وحتى الخامسة صباح يوم السبت.

وحددت الشركة المناطق التي يجرى قطع المياه بها، وهي مناطق (أوسيم، وسقيل، وبرطس، وصيدا والقيراطيين، والكوم الأحمر، والزيدية، وشنباري، وناهيا، وكرداسة، وصفط اللبن، وزاوية نابت).

وقالت الشركة في بيان لها، إن الانقطاع سببه إجراء أعمال صيانة بربط خط مياه أوسيم قطر 1000 مم الجديد بخط المياه القائم قطر 900 مم، وذلك لبدء تشغيل المحطة الجديدة بأوسيم وتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين في تلك المناطق.

اقرأ أيضًا: «الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق

وطالب اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بضرورة إنهاء أعمال الصيانة في مواعيدها المقررة، مع توفير سيارات محملة بالمياه للمواطنين في تلك المناطق خلال فترة الانقطاع.

من جهتها أشارت محافظة الجيزة إلى أن الشركة ستقوم بتوفير سيارات متنقلة محملة بالمياه الصالحة للشرب، وستتنقل في الأماكن المتأثرة، وفي حال طلبها يرجى الاتصال على 125 وتوفيرها فورًا.