الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:33 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«أمتعونا بأداء رجولي».. حاكم دبي يتغزل في نسور قرطاج بعد الفور على فرنسا

الشيخ محمد بن راشد-صورة من ياندكس
الشيخ محمد بن راشد-صورة من ياندكس

علق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي ووزير دفاع الإمارات، على فوز المنتخب التونسي –رغم خروجه من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر- وذلك عبر حسابه الرسمي بمنصة التغريدات العالمية تويتر.

وقال وزير دفاع الإمارات: "نسور قرطاج.. أمتعونا بأداء رجولي.. وكرة قدم حقيقية، مبروك فوزهم التاريخي على بطل العالم، انتصار عربي وبصمة مميزة في كأس العالم".

في سياق متصل، شهدت مباراة تونس وفرنسا –التي انتهت بفوز نسور قرطاج- دخول مشجع تونسي أرض الملعب، حاملا علم فلسطين، لكن أمن الاستاد تمكن من الإمساك به وإخراجه من أرض الملعب.

وقام المشجع التونسي بعمل حركة بهلاوانية، خلال اقتحامه الملعب قبل الإمساك به.

وانتهت مباراة تونس بفوزها على فرنسا بهدف مقابل لا شيء، ليخرج تونس من البطولة حاصلا على 4 نقاط في المركز الثالث، بينما احتلت فرنسا ترتيب المجموعة بـ 6 نقاط ومثلهما للمنتخب الأسترالي، فيما تذيل المنتخب الدنماركي المجموعة بنقطة واحدة.

اقرأ أيضًا: «عقدة أزلية للأخضر».. تاريخ مواجهات السعودية والمكسيك قبل اللقاء الحاسم