الطريق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 12:04 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محمد رجب يكتب: مسجد العمري بفوة يستغيث ندوة توعوية في الفيوم حول الإنجاب وتنظيم الأسرة بتنظيم حزب حماة الوطن محافظ البحيرة تفتتح معرض”أهلاً مدارس” بكفر الدوار بتخفيضات تصل حتى ٣٠٪ محافظ البحيرة تعقد اجتماعا لبحث الموقف التنفيذي لملفات التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية وزيرة التنمية المحلية تبحث مع نقيب الأطباء البيطريين عدد من الملفات المشتركة إغلاق مستشفي دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص.. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات محافظة الجيزة ترفع 600 حالة إشغال للمحال والمنشآت التجارية بشوارع العمرانية بدء أعمال لجنة تقييم المشروعات المشاركة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بالجيزة بطاقة استيعابية ٢٥٠٠ طالب.. المدن الجامعية بطنطا جاهزة لاستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد

كأس العالم 2022.. رينارد: مواجهة المكسيك حياة أو موت ويمكننا كتابة تاريخ جديد

هيرفي رينارد في كأس العالم
هيرفي رينارد في كأس العالم

أكد الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي، على صعوبة المباراة التي تجمعه مساء غد الأربعاء بنظيره المكسيكي، في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

وقال رينارد في تصريحاته للمؤتمر الصحفي: "يمكننا أن نكتب التاريخ من جديد لكرة القدم السعودية غدًا، هذا الجيل رائع وجيد جدًا، متأكد أن الجمهور سيدعمهم، الجميع هُنا يبحث عن كتابة التاريخ، بدعم الجماهير سوف ننسى الخروج المبكر من النسخ السابقة".

هيرفي رينارد في كأس العالم

اقرأ أيضًا: كأس العالم 2022.. القادري: نعلم إمكانيات بطل العالم ولكن هذا لا يقلل من منتخب تونس

وأضاف الفرنسي في تصريحاته: "حاليًا أهم ما نفكر فيه هو مواجهة المكسيك، وبالطبع الاحتمالات لدينا واردة ووضعنا ذلك في الاعتبار لكن كما ذكرت نخوض مباراة حاسمة أمام المكسيك.. الفوز أمام الأرجنتين سوف يظل الحافز الأكبر لنا دائمًا".

واختتم رينارد: "المباراة حياة أو موت لكلا المنتخبين، المكسيك لديها الخبرة في مباريات كأس العالم ولكننا نمتلك جيل جديد هدفه كتابة التاريخ".

اقرأ أيضًا: «هاتوا المكسيكي».. جماهير السعودية تحفز منتخبها قبل المباراة الحاسمة في كأس العالم