الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

دينا فؤاد تعلن غرق شقتها بالكامل

دينا فؤاد
دينا فؤاد

أعلنت الفنانة دينا فؤاد، غرق شقتها بالكامل، بعد تسرب المياه داخلها، دون أن تكشف عن تفاصيل التسريب، حيث نشرت فقط مقاطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو إنستجرام، مع تعليق: الحمد الله صحيت لقيت البيت غرقان، قدر الله وما شاء فعل.

على جانب آخر، تواصل الفنانة دينا تصوير مسلسلها الجديد حكايات الماميز مع الفنان خالد سليم، والذي يتكون من 15 حلقة والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وهو من إخراج أحمد صالح.


وكانت دينا فؤاد حققت نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركتها في حكاية ماريونيت مع محمود عبدالمغني، ميرنا نور الدين، سلوى عثمان، وتأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج أحمد صالح.

اقرأ أيضًا.. غدا.. آخر أيام عرض مسرحية «البنك سرقوه» بموسم الرياض

وشاركت دينا فؤاد في المارثون الرمضاني الماضي من خلال مسلسل اللى مالوش كبير وحققت نجاحًا من خلال تجسيدها دور قدرية زوجة سيف الخديوى الذي قدمه أحمد العوضي.

اقرأ أيضًا: خلال ندوتة بمهرجان شرم الشيخ.. خالد جلال يكشف عن طريقة اختياره للمواهب الجديدة