الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 08:15 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

ضبط مصنع به أجهزة لفك التشفير وأعمال القرصنة

المتهمين والمضبوطات
المتهمين والمضبوطات

ضربة جديدة لنسورالداخلية التي لا تغفل، تم خلالها ضبط شخصين قاما باستغلال مبنى سكنى خاص بأحدهما كائن بدائرة مركز شرطة بركة السبع بمحافظة المنوفية كمصنع غير مرخص لإنتاج وتخزين أدوات كسر الحماية التقنية "التشفير" التي تستخدمها هيئات البث الإذاعي مع توفير الدعم الفني لها بإتاحة "المحتوى الفني المقرصن" نظير مبالغ مالية دون تصريح من الجهات المختصة بالمخالفة للقانون.

اقرأ أيضًا: «برسالة واتس آب» ضبط سيدتين بتهمة الترويج لأعمال منافية للآداب

مأمورية مشتركة بين قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنوفية فحصت المصنع في حضورهما وعثروا على عدد 102260 من أجهزة استقبال الإشارة وفك الشفرة والمستلزمات والأدوات والعدد المستخدمة للإنتاج والتصنيع وملصقات مدون عليها رقم المسلسل الخاص بالأجهزة، عدد 2 جهاز حاسب آلى محمل عليهما برمجيات القرصنة وأكواد تشغيل سيرفرات المحتوي المقرصن، ومبالغ مالية عملات أجنبية ومحلية، عدد 3 هواتف محمول داخلهم أدلة تُشير إلى نشاطهما غير المشروع".

بمواجهتهما بنتائج الفحص أقرا بأنهما مالكا المصنع وارتكابهما المخالفات السالف ذكرها بقصد تحقيق الربح المادي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم لعرضه على جهات التحقيق.

اقرأ أيضًا: «برسالة واتس آب» ضبط سيدتين بتهمة الترويج لأعمال منافية للآداب