الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:34 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

ابتعدوا عن الوديان وغرف الكهرباء.. الدفاع المدني السعودي يحذر من حالة الطقس

الدفاع المدني السعودي
الدفاع المدني السعودي

كشف الدفاع المدني التابع للمملكة العربية السعودية حالة الطقس المتوقعة لليوم الثلاثاء الموافق 29 نوفمبر، والصادرة عن المركز الوطني للأرصاد.

اقرأ أيضًا: هنا السعودية.. ولي العهد يهنئ رئيسي ألبانيا وموريتانيا بذكرى استقلال بلادهما

وأوضح الدفاع المدني السعودي أنه من المتوقع سقوط أمطار تتراوح من متوسطة إلى غزيرة على عدة مناطق في المملكة، وأبرزهم: "مكة المكرمة، وجدة، ورابغ، والطائف، والجموم، والكامل، وخليص، والليث، والقنفذة، والعرضيات، وأضم، وميسان"، مشيرا إلى أن احتمالية سقوط أمطار مستمرة حتى غدًا الأربعاء.

ويناشد الدفاع المدني السعودي المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتعليمات لمواجهة التقلبات الجوية، مع الابتعاد عن الوديان ومجاري السيول والسدود وتجمعات المياه وأعمدة الإنارة وغرف الكهرباء في الشوارع.

اقرأ أيضًا: البرلمان العربي يدين الهجوم الإرهابي على فندق بمحيط مقر الرئاسة الصومالية

وشهدت عدد من المحافظات في المملكة العربية السعودية أمطارت غزيرة وصلت إلى حد السيول التي اجتاحت المؤسسات وغمرت الشوارع، حتى وصل الأمر إلى إزالة السيارات وتحريكها من أماكنها، وهو ما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الأيام الماضية.