الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:03 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

وفاء سالم ترد على منتقدي ظهورها الأخير عقب خضوعها لـ عملية تجميل

وفاء سالم-مصدر حسابها على فيسبوك
وفاء سالم-مصدر حسابها على فيسبوك

أثارت الفنانة وفاء سالم، أمس حالة من الجدل حتى أنها أصبحت حديث الناس بعدما ظهرت بملامح تبدو أصغر من عمرها الحقيقي عقب خضوعها إلى عملية تجميل، وهو ما جعل مستخدمي مواقع التواصل ينتقدوها ويسخروا منها.

وفاء سالم ترد على منتقدي ظهورها الأخير عقب خضوعها لـ عملية تجميل

حرصت وفاء سالم، في الرد على منتقديها من خلال نشر صورتها المتداولة على مواقع التواصل وصور لها قبل إجراء العملية عبر حسابها الشخصي، بموقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقالت وفاء، أن صورتها المتداولة تم تكبير ملامحها فيها بالفوتوشوب، والدليل أن صورها المرفقة مع هذه الصورة كانت قبل إجراء العملية بأيام قليلة في حفل زفاف العالم الأثري الدكتور علي أبو دشيش.

وحاول متابعين سالم دعمها، فكتب أحد الأشخاص قائلًا: "أنتي قمر بس الترند جنن الناس"، وعلق الشاعر بهي الدين محمد: "دايما جميلة"، وفي السياق ذاته كتب أحد المتابعين قائلًا: "أنتي حلوة في كل وقت".

اقرأ أيضًا: في ذكري وفاتها.. كم مرة تزوجت شادية وما قيمة مهرها؟