الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:23 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

بـ10 لاعبين.. بيراميدز يهزم البنك الأهلي 1-0 ويواجه الزمالك في الكأس

جانب من لقاء سابق بين الفريقين
جانب من لقاء سابق بين الفريقين

حقق فريق بيراميدز فوزا صعبا على نظيره البنك الأهلي، بهدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في دور ربع نهائي كأس مصر 2021/2022.

وتأهل بيراميدز إلى دور نصف نهائي كأس مصر لمواجهة الزمالك.

وجاء هدف بيراميدز في الدقيقة 16، عن طريق رمضان صبحي، بعد تبادل تمرير الكرة مع مصطفى فتحي ثم انفرد بالحارس وسدد الكرة لتمر على يمين الحارس الزنفلي لداخل الشباك.

إقرأ أيضاً : يوفنتوس يرغب في ضم نجم المنتخب السعودي عقب مونديال قطر 2022

وتلقى مصطفى فتحي بطاقة حمراء في الدقيقة 30 بعد تدخل عنيف على عاصم صلاح، بعد الرجوع إلى تقنية الفار، ليكمل فريق بيراميدز المباراة بـ10 لاعبين.

وحرم القائم الأيمن هدفا لصالح البنك الأهلي في الدقيقة 54 بعد تسديدة قوية من محمود الجزار.

وفاز الزمالك أمس على المصري البورسعيدي بهدف وحيد، عن طريق سيد عبد الله "نيمار"، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية في دور الثمانية، ضمن منافسات كأس مصر.