الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:27 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أمنية أمام المحكمة:« خطيبي طلع نصاب ومأجر الشبكة والدباديب»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

«الأصيل أصيل» بهذه الكلمات بدأت «أمنية. أ» تبلغ من العمر الـ28 عامًا، رواية مأساتها مع زوجها حيث قالت: «اتنصب عليا أنا وأسرتي خلال فترة الخطوبة والزواج، من أحد الأشخاص شحت نفسه لشراء ذهب لزوجته التي ستعيش معه طوال العمر».

أكملت حديثها: «تزوجت منذ 5 أشهر من شاب كان حنونا عليا طوال فترة الخطوبة لكن بعد أول شهرين زواج تغير حاله وكأنه يمر بفترة مالية صعبة، ويريد أن يبيع الذهب بأي حال من الأحوال، رغم سداد كل مصاريف الزواج من قبل والدي الذي عاون زوجي في كل المصاريف، ولم يتراكم علينا أي ديون، وشككت في أمره وعن سبب إصراره وطريقته الملحة في بيع الذهب»

تابعت: «المضحك في القصة عندما رائيته يجمع دباديب الخطوبة في شنطة ويذهب بهم، شكيت في البداية الأمر أنه بيحب واحدة تانية وبيخوني معاها ويحضر لها دباديب، فقمت بتخبئة الذهب بعيد عنه، لكنه جاء لي وقالي "أنا ماجر الذهب والدباديب مش بتاعتي بتاعت صحابي عشان مليش في جو الهدايا، فهاتي الذهب عشان فترة تأجيره خلصت ولازيم نرجعه، ولولا مساعده أبيكي في مصاريف الزواج، مكنتش كملت الجوازة».

واختتمت: «افتكرته بيهزر وتحديث لأخي عن تأجير زوجي للذهب، اكتشف بعديها أن زوجي وعدد من أصحابه يقومون بتأجير الذهب خلال فترة الخطوبة من محل متفقين معاه، ويزعمون أمام الأهالي أنهم يقدمون على شراء الذهب، وعند انتهاء فترة التأجير يبررون سوء أحوالهم المادية ويريدون بيع الذهب لكي يسددونها، ولم أكن الأولى اللي اتنصب عليها، بل نصب على الكثير من قبلي، فجاءت لمحكمة الأسرة بمدينة نصر لرفع دعوى استرداد مشغولات ذهبية».

اقرأ أيضًا: تأجيل محاكمة المتهم بخطف فتاة والاعتداء عليها بالمعادي لـ30 نوفمبر