الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:36 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين في حادث انقلاب سيارة نقل بالبدرشين

ارشيفيه
ارشيفيه

لقي عامل مصرعه وأصيب اثنين آخرين من جرّاءِ اصطدام سيارة تابعه لأحد الشركات بأخرى نقل كان يستقلها الضحايا أعلي الطريق الأوسطي بدائرة مركز شرطة البدرشين جنوب الجيزة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط السائق المتسبب في الحادث واقتياده إلي مركز شرطة البدرشين.

تلقي مركز شرطة البدرشين بمديرية بلاغاً من الأجهزة المعنية بطريق الأوسطي الإقليمي، مفادها وقوع حادث تصادم بين سيارتين ووجود مُتوفّى ومصابين على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث مدعومه بسيارة إسعاف وبالفحص تبين أنه خلال سير سيارة تابعة لأحد الشركة أغذية اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما أسفر عن اصطدامه بسيارة نقل التي يستقلها الضحايا، مما أدت إلى انقلاب السيارة النقل مما وأسفر الحادث عن مصرع عامل وإصابة شخصين آخرين كانوا بداخلها، وتم نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضًا.. 700 ألف جنيه وفيديو خلسة.. مفاجآت صادمة في اتهام مسؤول في اتحاد الكرة بفعل فاضح

محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات التي تحفظت على السائق المسبب في الحادث، وصرحت بدفن المُتوفّى والاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين.