الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 04:01 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

بالمستندات.. «الطريق» تكشف تفاصيل الفضيحة الجنسية في اتحاد الكرة.. المتهم «مسؤول كبير ومعلق شهير»

اتحاد الكرة - أرشيفية
اتحاد الكرة - أرشيفية

سيطرت حالة من الجدل على الشارع الرياضي، خلال الساعات الماضية بعد الأنباء المنتشرة، والتي تفيد بتورط أحد المسؤولين في اتحاد الكرة بفضيحة جنسية مصورة، وتم تسريبها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الخبر نزل كالصاعقة على جماهير الكرة المصرية، خاصة بعد ربط الفضيحة الجنسية باسم مسؤول بازر في اتحاد الكرة، ويتولى في الوقت ذاته عن ملفات حساسة داخل الجبلاية، وبالتحديد ملف الكرة النسائية.

جريدة الطريق انفردت بكافة تفاصيل الفضيحة الجنسية من البداية إلى النهاية، وتواصلت مع عدد من الأطراف، داخل اتحاد الكرة، وكذلك زوج السيدة المتهمة بالزنا، والدكتور أحمد مهران المحامي، والمسؤول عن القضية، بعدما تم توكيله باتخاذ الإجراءات اللازمة من جانب الزوج.

البداية..

كانت البداية عندما عثر الزوج ويدعى «إ.م.ع» من المنوفية، على "فلاشة" مع زوجته، تحتوي على مقطع فيديو يوثق الفضيحة الجنسية، بينها وبين مسؤول إداري كبير في لجنة الكرة النسائية باتحاد الكرة المصري، ويدعى «خ.ك»، في أحد الشقق السكنية بحي الأزبكية، بمحافظة القاهرة.

بلاغ للنائب العام

قدم المحامي أحمد مهران وكيلًا عن الزوج، ببلاغ للنائب العام «حصلت جريدة الطريق على نسخة منه»، اتهم فيه الزوجة بجريمة الزنا، ومعاشرة رجل أجنبي «مسؤول إداري بلجنة الكرة النسائية باتحاد الكرة المصري» معاشرة الأزواج.

قرار عاجل من اتحاد الكرة

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام إقالة المسؤول الإداري المعروف «خ.ك»، من لجنة المسابقات بسبب الفضيحة غير الأخلاقية المنسوبة إليه، والتي وثقت بمقطع فيديو مدته 43 دقيقة، وقدمت منه نسخة إلى النيابة العامة، لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

اجتماع مرتقب

وفقًا لمصادر موقع وجريدة الطريق داخل اتحاد الكرة، قرر جمال علام رئيس الجبلاية، عقد اجتماعًا عاجلًا خلال الساعات المقبلة، بحضور جميع أعضاء المجلس، من أجل معرفة ملابسات الفضيحة الجنسية بالكامل، واتخاذ ما يلزم من إجراءات سواء لمساعدة النيابة العامة في التحقيقات، أو داخل الاتحاد نفسه.

معلومات عن المتهم

الجدير بالذكر أن المتهم في الفضيحة الجنسية باتحاد الكرة، يعمل في الجبلاية، ومشرف على الكرة النسائية، بخلاف أنه معلق رياضي شهير.

اقرأ أيضًا.. «بص بعينه ومرحمش بقلبه».. تألق سالم الدوسري يُبطل سحر ميسي في قمة السعودية والأرجنتين

انفراد.. كواليس تأجيل قرعة دوري أبطال إفريقيا بعد تدخل الوكالة العربية.. وفشل خطة «اللي تكسبه ألعبه» بين الكاف وأون سبورت

موضوعات متعلقة