الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 04:06 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

حازم إمام لفيتوريا: «ندعمك دون النظر لنتيجة مباراة بلجيكا»

فيتوريا
فيتوريا

حرص حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف العام على منتخب مصر الأول، على تقديم الدعم للمدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق القومي قبل مواجهة بلجيكا.

ويستعد منتخب مصر الأول لمواجهة بلجيكا وديًا في إطار استعدادات الأخير لخوض غمار منافسات كأس العالم قطر 2022.

ويسعى منتخب مصر للفوز باللقاء الودي من أجل تحسين وضعه في الترتيب الشهري للمنتخبات لدى فيفا، وتقديم شهادة اعتماد المدرب الجديد لدى الجماهير.

وعلمت جريدة «الطريق» أن إمام أرسل برسالة طُمَأنينة للمدير الفني للفراعنة مؤكدًا له أنه يلقى كل الدعم من جانب الجبلاية، أيًا كانت نتيجة مباراة مصر وبلجيكا.

وأكد عضو اتحاد الكرة لفيتوريا أن مسؤولي اللعبة في مصر يثقون به ويسيرون معه نحو تحقيق الأهداف المأمولة بغض البصر عن نتيجة تلك المواجهة.

وكشف إمام أن الجماهير المصرية تحرص على رؤية منتخب بلادها يؤدي بشكل جيد وندًا للفرق الكبيرة والمنتخبات القوية في العالم.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره البلجيكي في الخامسة من مساء الجمعة المقبل.

اقرأ أيضًا.. فرديناند لـ كريستيانو رونالدو: لن تعود للنادي بعد تصريحاتك بعدم احترامك للمدرب