الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:55 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل.. مانشستر يونايتد ينهي عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

قررت إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، فسخ التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق بالتراضي، وذلك بعد نشر بيان رسمي من الشياطين الحمر.

وقال البيان: "كريستيانو رونالدو سيغادر مانشستر يونايتد باتفاق متبادل، بأثر فوري".

وأضاف: "يشكره النادي على مساهمته الهائلة في فترتين في أولد ترافورد ، حيث سجل 145 هدفًا في 346 مباراة، ويتمنى له ولأسرته التوفيق في المستقبل".

وقدم كريستيانو رونالدو مجموعة من التصريحات النارية التي أطلقاها في المقابلة التي أجرها مع الإعلامي البريطاني بيرس مورغان قبل انطلاق كأس العالم بأيام قليلة.

وقال رونالدو: "أنا لا أحترم تين هاج، لأنه لم يحترمني، إذا لم تكن تحترمني، فلن أحترمك، يجب على جيمع الناس الاستمتاع ومعرفة الحقيقة الكاملة".

اقرأ أيضًا:بث مباشر مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022

وتابع: "يوجد العديد داخل النادي حاولوا إجباري على الخروج ومغادرة النادي، ليس تين هاج فقط، إنما عدة أشخاص محطين بالنادي".

اقرأ أيضًا: 40 ألف تونسي و3 آلاف دنماركي في حضور تاريخي لنسور قرطاج بالمونديال

موضوعات متعلقة