الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

راغب علامة وعزيز الشافعي وأيمن بهجت قمر يهنئون المنتخب السعودي بعد فوزه على الأرجنتين

راغب علامة
راغب علامة

أشاد العديد من نجوم الفن بأداء المنتخب السعودي خلال مبارته مع الأرجنتين، حيث حقق منتخب السعودية فوزًا ثمينًا على الأرجنتين، محققًا ثنائية مباغتة في شباك الأرجنتين، ليقلب تأخره بهدف إلى تقدم (2-1) ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

وهنأ الفنان راغب علامة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة تويتر السعودية، مؤكدًا أن المنتخب السعودي قدّم مباراة عالمية بمستوى البطولة عن جدارة، مشيرًا إلى أن ذلك النجاح يبشرنا بآمال كبيرة على مستوى كأس العالم، كما واصل تهانيه لجميع الدول العربية على هذا التميز وتحقيق أول حلم في كأس العالم.

كما هنأ الملحن عزيز الشافعي المنتخب السعودي، وكتب عبر حسابه بموقع تويتر: المنتخب السعودي البطل أثلج صدورنا ورفع رأس العرب جميعا، فرحة المصريين في كل مكان وكإنه منتخب، عاش يا أخضر ???????? ، مبروووك للشعب السعودي الشقيق و لكل العرب، فرحتنا كبيره والله، ويارب دايما.

كما هنأ كل من محمد هنيدي وأيمن بهجت قمر ومدحت العدل وإياد نصار وعمرو محمود ياسين المنتخب السعودي وجمهور السعودية.

اقرأ أيضًا: القاهرة السينمائي 2022 اليوم الثامن.. محاضرة للمخرجة ناعومي كاواسي رئيس لجنة التحكيم الدولية

موضوعات متعلقة