الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:31 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

قبل مواجهة إنجلترا.. لاعبو المنتخب الإيراني يمتنعون عن أداء النشيد الوطني بكأس العالم

منتخب إيران
منتخب إيران

شهدت مباراة إيران أمام نظيره الإنجليزي، امتناع لاعبو المنتخب الإيراني عن أداء النشيد الوطني خلال عزفه، قبل صافرة البداية، وذلك تضامناً مع الاحتجاجات التي تشهدها بلادهم.

وتشهد الجمهورية الإسلامية الإيرانية خلال الحالية، الكثير من الاحتجاجات عقب مقتل الشابة مهسا أميني، 22 سنة، في العاصمة طهران، لانتهاكها قواعد ارتداء الحجاب، وتوفيت في 16 سبتمبر، بعد ثلاثة أيام.

اقرأ أيضًا: ديشامب: من المؤسف غياب بنزيما.. ومبابي قادر على صناعة الفارق

وتشير المباراة حاليًا بين إيران وإنجلترا، بتقدم منتخب "الأسود الثلاثة" بهدف نظيف من توقيع اللاعب جود بيلنجهام، في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول.

وجاء تشكيل منتخب إيران ضد إنجلترا على النحو التالي:

في حراسة المرمي: على رضا بيرانوند.

خط الدفاع: صادق محرمي، ماجد حسيني، ميلاد محمدي، مرتضي كينجي.

خط الوسط: أحمد نور الله، على رضا، إحسان حاج صفي.

الهجوم: علي كريمي، مهدي تاريمي، ساردا آزمون.

تشكيل إنجلترا:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

خط الدفاع: تريبير، لوك شاو، هاري ماجواير، ستونز.

خط الوسط: ديكلان رايس، ماسون ماونت، جود بيلينجهام.

خط الهجوم: رحيم ستيرلينج، بوكايو ساكا، هاري كين.