الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:00 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ناجي الشهابي: «لقاء السيسي مع أردوغان في قطر صدفة» خاص

ناجي الشهابي
ناجي الشهابي

قال ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل، إن القمة التي جمعت بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره التركي رجب طيب أردوغان جاءت صدفة وبدون ترتيب مسبق وذلك خلال زيارة الزعيمين لقطر علي هامش حفل افتتاح كأس العالم في الدوحة.

اقرأ أيضًا:”منع الخمور واحترام الآذان”.. الثقافة الإسلامية والعربية تزين كأس العالم 2022 بقطر

وأضاف رئيس حزب الجيل، في تصريح خاص لـ “الطريق”، إن الرئيسين قاما بمصافحة بعضهما بمنتهي الترحاب مشيرا إلي ترحيب حزب الجيل بعودة العلاقات بين القاهرة وأنقرة وخاصة في ظل ما يجمع البلدين الكبيرين من علاقات ممتدة عبر قرون طويلة.

وأوضح ناجي الشهابي أن ما يجمع بين مصر وتركيا أكثر مما يفرقهما حيث يجمع البلدين الدين الإسلامي السمح وكذلك التاريخ المشترك والعلاقات الممتدة عبر سنوات طويلة.

وتابع رئيس حزب الجيل أن الشعب المصري رغم معاناته علي مدار 8 سنوات من عمليات إرهابية كانت عدد من دول الإقليم تساهم في دعم جماعات الظلام المنفذه للعمليات الإرهابية إلأ أن الجميع علي استعداد لبدء صفحة جديدة من التعاون مع كل دول الإقليم بما فيها تركيا وإيران

موضوعات متعلقة