الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:11 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

«عبد الغفار» يستقبل سفير دولة العراق لدى مصر لبحث سبل التعاون بين البلدين

خلال اللقاء
خلال اللقاء

التقى وزير الصحة والسكان، د.خالد عبدالغفار، مساء اليوم الأحد، بسفير دولة العراق لدى مصر، بأحمد نايف الدليمي، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين، بمقر ديوان عام وزارة الصحة والسكان.

وفي بداية اللقاء أكد وزير الصحة، على أهمية توطيد أواصر التعاون في كافة المجالات، والارتقاء بجودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، مشيرا إلى عمق وترابط العلاقات بين البلدين.

وأشار الوزير إلى أن الدولة المصرية حققت العديد من النجاحات خلال السنوات الماضية في مجال الصناعات الدوائية، مؤكدا أهمية التنسيق بين الهيئات المعنية بملف الدواء، ونقل الخبرات.

وأكد عبد الغفار خلال اللقاء على استمرار استقبال مصر للكوادر البشرية من الأطباء العراقيين وتدريبهم داخل المستشفيات المصرية، انطلاقا من تعزيز سبل التعاون المشترك في مجال تدريب الكوادر البشرية من الفرق الطبية في مختلف التخصصات، مؤكدا على أهمية تحديد الاحتياجات بين الدولتين ووضع خريطة عمل مستقبلية، يضمن تحقيق أفضل النتائج في دعم القطاع الصحي والصحة العامة لمواطني البلدين.

اقرأ أيضا: بعد ختام COP27.. رئيس الحكومة البريطاني: «لا تهاون مع الاحتباس الحراري»