الطريق
الأربعاء 31 يوليو 2024 05:39 مـ 25 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بنزيما السادس».. سوء الحظ يطارد منتخب فرنسا قبل كأس العالم 2022

كريم بنزيما
كريم بنزيما

ما زال سوء الحظ يطارد المنتخب الفرنسي منذ تتويجه بالمونديال عام 2018، وحتى قبل ساعات من انطلاق نسخة كأس العالم 2022 بقطر، وذلك بعد تأكد غياب المهاجم كريم بنزيما بسبب الإصابة خلال الساعات الماضية.

وتعرض كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، للإصابة خلال الساعات الماضية، وأكد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أن فترة علاجه قد تحتاج إلى ثلاث أسابيع، وبذلك سيغيب عن مباريات كأس العالم 2022.

يذكر أنه يستمر غياب كريم بنزيما عن كأس العالم للمرة الثالثة، بعد استبعاده من مونديال جنوب إفريقيا 2010، وكأس العالم 2018 في روسيا.

غيابات بالجملة في منتخب فرنسا

بعد تأكد غياب كريم بنزيما عن مونديال قطر 2022، يصبح اللاعب رقم 6 في قائمة الغائبين عن منتخب فرنسا في كأس العالم.

وقد تعرض منتخب "الديوك" للعديد من الغيابات التي تلاحقه قبل انطلاق منافسات كأس العالم، والتي ستؤثر على مشواره في المونديال خاصة وأن المنتخب الفرنسي يواجه سوء حظ منذ تتويجه بلقب المونديال عام 2018، وخلال بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وتأتي قائمة الغائبين عن منتخب فرنسا في كأس العالم 2022 بسبب الإصابة كالتالي، كريم بنزيما، وبول بوجبا، ونجولو كانتي، ونكونكو، وبريستال كيميبمي، وماينان.

يذكر أنه يتواجد منتخب فرنسا في المجموعة الرابعة بمونديال قطر 2022، بجانب منتخبات الدنمارك، وتونس، وأستراليا، على أن يستهل مشواره في الدفاع عن اللقب بمواجهة منتخب أستراليا وذلك يوم الثلاثاء المقبل.

اقرأ أيضًا: لوكاكو نجم بلجيكا يغيب عن مباراتي كندا والمغرب بكأس العالم في قطر

موضوعات متعلقة