الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 04:22 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

على رأسهم رونالدو.. منتخب البرتغال يصل الدوحة للمشاركة في مونديال قطر 2022

منتخب البرتغال
منتخب البرتغال

وصلت بعثة منتخب البرتغال، منذ قليل، بقيادة الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مطار حمد الدولي في العاصمة القطرية الدوحة، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وسيشارك منتخب البرتغال، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، والتي ستقام في دولة قطر، في الفترة بين 20 نوفمبر الجاري و 18 ديسمبر القادم.

اقرأ أيضًا: عاجل … «فيفا» يحظر بيع الكحوليات داخل وخارج محيط ملاعب كأس العالم 2022

وكان منتخب البرتغال قد أنهى معسكره الإعدادي، استعدادا لمونديال قطر، في مدينة لشبونة البرتغالية، قبل أن يسافر إلى قطر اليوم الجمعة، استعدادا لخوض منافسات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

ويقع منتخب البرتغال في المجموعة الثامنة، بكأس العالم "فيفا قطر 2022"، بجانب منتخبات أوروجواي، كوريا الجنوبية، وغانا.

اقرأ أيضًا: ”راقصي السامبا VS النسور”.. سلسة ألقاب منتخبات مونديال قطر قبل يومين من انطلاقه

وفي سياق متصل، فإن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، يفصله هدفًا وحيدًا، ليصبح أول لاعب في التاريخ، يسجل في 5 نهائيات لكأس العالم.