الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

التأخيرات المتوقعة لقطارات السكة الحديد اليوم الجمعة

السكة الحديد
السكة الحديد

أعلنت هيئة السكك الحديدية، صباح اليوم الجمعة، التأخيرات المتوقعة في انطلاق القطارات، بسبب ما تنجزه الهيئة من أعمال تطوير شاملة على بعض الخطوط هذه الأيام، وذلك سعيا من الهيئة لرفع مستوى الخدمات المقدمة لجمهور الركاب، وتعزيز عوامل السلامة والأمان.



بيان التأخيرات بمواعيد القطارات



- خط "القاهرة - الإسكندرية"
أوضحت الهيئة وجود تأخيرات متوسط لـ60 دقيقة.
*خط "القاهرة - السد العالي"، وجاءت متوسط التأخيرات في القطارات، كالآتي:
-100 دقيقة لخط « القاهرة -أسيوط»
-80 دقيقة لخط «أسيوط / أسوان»
*خط "بنها - بور سعيد"
-120 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات
*خط "طنطا - المنصورة -دمياط"
-60 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات
*خط "قليوب - شبين القناطر- الزقازيق - المنصورة"
- 60 دقيقة متوسط تأخيرات للقطارات.

وقدمت الهيئة خلال بيانها اعتذار لجميع المواطنين المسافرين عن هذه التأخيرات بسبب تجديد وصيانة السكك، وتطوير المزلقانات والمحطات وتحديث نظم الإشارات في بعض مواقع العمل بالمشروعات الحديثة الجاري تنفيذها.

وأهابت الشركة المواطنين المسافرين، بضرورة اتخاذ التدابير والاستعدادات بما يتوافق مع أشغالهم.

اقرأ أيضًا: «الصحة» تطلق 3 قوافل طبية ضمن حياة كريمة بالمحافظات