الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مانشستر يونايتد يزيل صورة رونالدو من «أولد ترافورد»

ملعب أولد ترافورد
ملعب أولد ترافورد

بدأ نادي مانشستر يونايتد قراراته ضد البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الشياطين الحمر، عقب أزمة الحوار الأخير لصاروخ ماديرا.

وكان رونالدو وجه انتقادات إلى إدارة مانشستر يونايتد ومالكي النادي الإنجليزي، والجهاز الفني الحالي والسابق للشياطين الحمر.

ونشرت صحيفة "الصن" البريطانية، فيديو يوضح إزالة صورة جدارية عملاقة لرونالدو من ملعب "أولد ترافور".

يذكر أن مانشستر يونايتد رد على حوار رونالدو في بيان رسمي، الاثنين الماضي، قائلا: "لاحظ النادي التغطية الإعلامية بخصوص مقابلة أجراها كريستيانو، ونوضح بأننا سنصدر ردًا على ذلك عقب التأكد من الحقائق الكاملة".

وزعمت العديد من التقارير أن الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للشياطين الحمر، طلب بشكل رسمي الاستغناء عن رونالدو، عقب الحوار الذي أجراه مؤخرًا مع الإعلامي بيرس مورجان.

اقرأ أيضًا.. رد فعل غاضب من رونالدو ضد مانشستر يونايتد على تويتر

وكان رونالدو ألغى متابعته للحساب الرسمي لمانشستر يونايتد على "تويتر" عقب أزمة الحوار الصحفي الأخير.

وزعمت العديد من التقارير أن مانشستر يونايتد يجهز عرضًا للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، لتعويض الرحيل المحتمل لرونالدو.

موضوعات متعلقة