الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 11:23 مـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محمد رجب يكتب: مسجد العمري بفوة يستغيث ندوة توعوية في الفيوم حول الإنجاب وتنظيم الأسرة بتنظيم حزب حماة الوطن محافظ البحيرة تفتتح معرض”أهلاً مدارس” بكفر الدوار بتخفيضات تصل حتى ٣٠٪ محافظ البحيرة تعقد اجتماعا لبحث الموقف التنفيذي لملفات التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية وزيرة التنمية المحلية تبحث مع نقيب الأطباء البيطريين عدد من الملفات المشتركة إغلاق مستشفي دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص.. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات محافظة الجيزة ترفع 600 حالة إشغال للمحال والمنشآت التجارية بشوارع العمرانية بدء أعمال لجنة تقييم المشروعات المشاركة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بالجيزة بطاقة استيعابية ٢٥٠٠ طالب.. المدن الجامعية بطنطا جاهزة لاستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد

موقف الطلبة المصابين بنزلات البرد والإنفلونزا من امتحانات شهر نوفمبر

من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم
من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم

أصبح موقف الطلبة المصابين بنزلات البرد والإنفلونزا من امتحانات الشهر، من أكثر الكلمات تداولًا على محرك البحث الشهير جوجل وذلك بعد حالة الزعر التي أصابت الكثير من أولياء الأمور، بعد الأنباء التي ترددت عن انتشار "الفيروس المخلوي التنفسي" بين الطلبة الصغار.

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أرسلت تنبيهات مهمة لمديري المديريات التعليمية وذلك بشأن تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية والتعامل مع الأمراض المعدية داخل الفصول التعليمية، مشددة على ضرورة التنسيق مع مديرية الصحة بالمحافظة التابعة لها المديرية.

موقف الطلبة المصابين بنزلات البرد والإنفلونزا من امتحانات الشهر

أكدت وزارة التعليم في كتابها الدوري الأخير أنه سيتم عقد امتحان آخر موحد تحدده المدرسة، للطلاب المتغيبين بعــذر طبـي مقبـول في امتحان الشهر، على أن يعده موجه المادة بالإدارة التعليمية.

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت أمسِ عدم وجود نية لتعليق الدراسة أو الاكتفاء بالدراسة أون لاين بسبب "الفيروس المخلوي التنفسي" مشيرة إلى أن ما تردد حول هذا الشأن مجرد شائعات ولا تمت للحقيقة بصلة.

اقرأ أيضًا:

اليوم.. بدء اختبارات المتقدمين لمسابقة «معلم فصل» بكفر الشيخ