الطريق
الخميس 11 يوليو 2024 02:27 مـ 5 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يطمئن على مخزون الأدوية بالثلاجات وتواجد الأطباء وأطقم التمريض بالوراق المركزي شاهد| حورية فرغلي تتعاقد على فيلم ”المدرسة” نبأ عاجل حول تنازل إسرائيل وحماس عن حكم غزة.. ماذا دار في المفاوضات؟ بدء محاضرات المستوى الثاني بدورات الذكاء الاصطناعي والبرمجة للأطفال بمكتبة دمنهور نائب وزير النقل يتابع مراحل تنفيذ مشروعات ميناء دمياط بالصور.. ”تموين الجيزة” تلقن المخالفين درساً بمنشأة القناطر المشاط تتوجه للصين للمشاركة في فعاليات النسخة الثانية من المنتدى رفيع المستوى من أجل التنمية المشتركة أسرار وخفايا تعرقل مفاوضات غزة.. ما الجانب المظلم للحرب؟ نقاش حول مصر وصربيا.. جسر ثقافى ممتد منذ 116 عامًا ”بالأعلى للثقافة” وكيل صحة القليوبية يحيل طبيب نوباتجي للتحقيق بمكتب الصحة وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع تطوير مستوى الخدمات التأمينية المقدمة لأصحاب المعاشات جوري بكر بشخصية محامية شريرة في مسلسل «برغم القانون»

اليوم.. انتهاء الاختبارات الإلكترونية لوظيفة «معلم الفصل» بالدقهلية

من الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم
من الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم

ينتهي اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر المرشحون من أبناء محافظة الدقهلية من أداء الاختبارات الإلكترونية المخصصة لشغل 14 ألف و813 وظيفة معلم مساعد "معلم فصل" وذلك بمركز تقييم القدرات والمسابقات، من إجمالي 60 ألف و719 متقدمًا توافرت فيهم الشروط.

بينما تبدأ غدًا الأربعاء 16 نوفمبر اختبارات المتقدمين من محافظة كفر الشيخ التي تستمر حتى بعد غداً 17 نوفمبر، بينما تتم اختبارات المرشحين من أبناء محافظة المنيا يومي 19 و20 نوفمبر، ثم يليها أبناء محافظة الشرقية من يوم 21 وتستمر حتى يوم 24 نوفمبر، ثم أبناء الإسماعيلية يوم 26 من الشهر نفسه، ثم أبناء البحيرة من 27 إلى 29 نوفمبر.

تجرى اختبارات مسابقة "معلم الفصل" وَسَط تطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة ضد فيروس كورونا مع توفير آلية منظمة لتيسير دخول وخروج الممتحنين، وتطهير القاعات في الأوقات البينية المخصصة لذلك.

وجهت وزارة التعليم المسؤولين عن المسابقة بضرورة الاهتمام بشكل خاص بالمرشحين من ذوي الاحتياجات الخاصة والسيدات الحوامل مع توفير عيادة طبية مجهزة للتدخل بالإسعافات الأولية حال وجود أي طارئ.

اقرأ أيضًا:

هل سيتم تعليق الدراسة بسبب «الفيروس المخلوي»؟ وزير التعليم يرد