الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

إيسترن كومباني: ارتفاع الإيرادات والمبيعات خلال الربع الأول من العام المالي

شركة استرن كامبني - الصورة من الصفحة الرسمية
شركة استرن كامبني - الصورة من الصفحة الرسمية

أعلنت الشركة الشرقية "إيسترن كومباني" نتائج أعمال الربع الأول من العام المالي الجاري المنتهي في 30-12-2022.

وكشفت النتائج التي أعلنتها الشركة، عن تحقيق إيرادات بإجمالي 17.683 مليار جنيه شاملة الضرائب، مقابل 17.491 مليار جنيه في نفس الفترة من العام المالي الماضي، بنسبة نمو بلغت 1%.

وأضافت الشركة، أن صافي المبيعات قد وصل لـ 4.624 مليار جنيه، مقابل 4.311 مليار جنيه في نفس الفترة من العام الماضي، بنسبة نمو بلغت 7%، مدعومة بقطاع السجائر المحلي.

وأفادت الشركة، أن مجمل الربح وصل 2.361 مليار جنيه مقابل 1.954 مليار جنيه بنسبة زيادة بلغت 21% عن المدة ذاتها من العام المالي السابق.

وكشفت نتائج الأعمال الخاصة بالشركة ، عن تحقيق مجمل هامش الربح سجل 51% خلال الربع الأول من العام المالي 2022/2023 مقابل 45% خلال العام الماضي بزيادة 6%.

بينما سجل صافي الربح بعد خصم الضريبة والمخصصات 1.405 مليار جنيه، وسجل النصيب الأساسي للسهم من الأرباح 0.58 جنيه للسهم.

موضوعات متعلقة