الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:10 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

«غدا دومة وبعده الشاطر».. مصطفى بكري يعلق على مطالب الإفراج عن علاء عبد الفتاح

مصطفى بكري
مصطفى بكري

علق النائب البرلماني مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، على الضغوط الخارجية التي تُمارس من أجل الإفراج عن المسجون علاء عبد الفتاح.

وعبر تغريدة له بمنصة التغريدات العالمية تويتر، قال عضو مجلس النواب، "إن الغرب لن يكتفي بضغوطه التي يمارسها للإفراج عن علاء عبدالفتاح، اليوم علاء وغدا دومة وبعده خيرت الشاطر، والقتلة والمحرضين وهلم جرا، هؤلاء يريدون استباحة الوطن وأمنه واستقراره، الرد الوحيد على كل هذه المحاولات أفرجوا عن المعتقلين في سجن جواتننامو، الذين قضوا في السجن عشرين عاما بدون محاكمة".

كان قد نشر النائب البرلماني مصطفى بكري عضو مجلس النواب، طلب شقيقة علاء عبد الفتاح، منى سيف للجنة العفو الرئاسي، بشأن العفو عن شقيقها المحبوس في قضية جنائية وليست سياسية.

اقرأ أيضًا: جامعة الدول العربية: استمرار فراغ منصب الرئيس اللبناني سيؤدي إلى عواقب وخيمة

وعلق عضو مجلس النواب -عبر تويتر- قائلا على البيان: "المذلة، بعدما أطلقت عدة افتراءات على مصر وقياداتها، والاستقواء بالخارج.. تحيا مصر".