الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:16 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

مدير مهرجان القاهرة السينمائي: «الدورة 44 دورة شيقة تشهد ترميم الأفلام لأول مرة بمصر»

المخرج أمير رمسيس مدير مهرجان القاهرة السينمائي
المخرج أمير رمسيس مدير مهرجان القاهرة السينمائي

تحدث المخرج أمير رمسيس، مدير مهرجان القاهرة السينمائي بالدورة الـ 44، عن انطلاق فاعليات المهرجان اليوم الأحد من دار الأوبرا المصرية.

أمير رمسيس مهرجان القاهرة السينمائي

قال المخرج أمير رمسيس في لقائه التلفزيوني بشاشة قناة dmc الفضائية: "لدينا في الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي عدد من العروض العالمية الأولى المهمة وترميم الأفلام لأول مرة في مصر".

وتابع: "نستضيف مجموعة من النجوم المهمين جدًا خلال الدورة الـ 44 لعام 2022، ومن بينهم المخرج بيلا تار والذي يعد أهم مخرجي السينما وفيلمه ضمن أهم 100 فيلم بالسينما العالمية".

مهرجان القاهرة السينمائي الدورة 44

اقرأ أيضًا: موعد عرض حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2022.. اعرف القنوات الناقلة

مهرجان القاهرة السينمائي الدورة 44

ووصف مهرجان القاهرة السينمائي الدورة 44، أنها دورة شيقة، ومن المقرر أن تستمر فاعليات المهرجان حتى يوم 22 نوفمبر الجاري.

بدأ النجوم والمشاهير في التوافد على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2022، وأولهم كان الفنان حسين فهمي رئيس المهرجان، بجانب الإعلامية بوسي شلبي وآخرين.

موضوعات متعلقة