الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بعد تأجيله مرتين.. محمد منير يعلن الموعد النهائي لحفله في الإسكندرية

محمد منير-مصدر يوتيوب
محمد منير-مصدر يوتيوب

أعلن الكينج محمد منير، الموعد النهائي للحفل الغنائي الذي يقدمه على مسرح "جولدن جويل في سيدي جابر على البحر"، على أن يكون يوم 2 الجمعة في شهر يسمبر المقبل، وذلك بعدما تم تأجيله مرتين.

وشارك محمد منير، التيزر الدعائي للحفل على الحساب الرسمي له، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت محمد، أنه سيقدم الحفل يوم الجمعة 2 ديسمبر المقبل على البحر في جولدن جويل بسيدي جابر.

ولاقى التيزر الدعائي تفاعلًا كبيرًا لدى جمهور منير، فكتب أحد الأشخاص: "الكينج هتنور الإسكندرية"، وعلق آخر قائلًا: "يا بخت أهل إسكندرية بيك والله يارتني كنت موجود وحضرت"، وفي السياق ذاته علق آخر: "منتظرينك بس يارب المعاد ميتغيرش".

ومن الجانب الآخر قدم محمد منير، إلى محبيه الفترة الماضية أغنية بعنوان "للي" من كلمات وألحان النجم أكرم حسني، ورغم نجاحها الكبير إلا أنها أثارت ضجة كبيرة بسبب اتهام حسني بسرقتها من أحد الشعراء.

اقرأ أيضًا: ”تتر مفاجأة”.. هيثم نبيل يعلن مشاركته في مسلسل ”الونش” لـ محمد رجب