الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:03 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«هل يختم مسيرتة في الأهلي؟».. بيراميدز يوضح موقف أحمد فتحي من الرحيل

قال محمود فتح الله المدرب العام لبيراميدز، إن أحمد فتحي، لاعب الفريق، لم يبلغ النادي برغبته في الانتقال إلى الأهلي لإنهاء مسيرته بالقميص الأحمر.

وأوضح في تصريحات لقناة "etc" حقيقة الأنباء التي تتردد حول رحيل أحمد فتحي قائلا: "كل ما يتردد حول رحيل أحمد فتحي بنهاية الموسم الجاري غير صحيح، اللاعب ينتهي عقده بنهاية الموسم، لكن هذا لا يعني أنه سيرحل، هو اسم كبير نقدره، والنادي يختار التوقيت المناسب لفتح المفاوضات مع أي لاعب لتجديد عقده".

وتابع: "أحمد فتحي لم يتحدث معنا إطلاقًا حول رغبته في إنهاء مسيرته بالأهلي".

اقرأ ايضاعاجل … كولر يهدد بفرض غرامات على لاعبي الأهلي في هذه الحالة

وعلق على أنباء بيع بيراميدز في الفترة المقبلة: "لم أسمع عن إمكانية بيع النادي، الفريق يسير بصورة جيدة، ولدينا طموحات وأهداف".

وشهدت الأيام الماضية تقارير صحفية زعمت أن أحمد فتحي يريد العودة إلى الأهلي في الموسم الجديد قبل الاعتزال.