الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:02 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

مصطفى بكري عن تقرير المفوض السامي: «مصر ترفض التدخل في شؤونها الداخلية»

مصطفى بكري
مصطفى بكري

علق النائب البرلماني مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، على بيان البعثة المصرية لدى الأمم المتحدة في جنيف ردا علي أكاذيب وادعاءات المفوض السامي لحقوق الإنسان، وذلك عبر منشور له بمنصة التغريدات العالمية "تويتر".

رد مصطفى بكري عن تقرير المفوض السامي

وعلق "بكري": "مصر ترفض الإساءة لقاضائها العادل والنزيه، وأن الشخص المطلوب الإفراج عنه صدر ضده حكم بات ونهائي في قضية جنائية وليست سياسية، وقرارات العفو الرئاسي تحكمها اعتبارات محددة لاتنطبق عليه".

وتابع النائب البرلملاني: "المحكوم عليه يعامل معاملة إنسانية عالية والحكومة توفر له كل أنواع الرعاية، إن الرد المصري يعكس الموقف الذي أبلغه الرئيس السيسي لرئيس الوزراء البريطاني حيث أكد خلال اجتماعه معه في شرم الشيخ علي نقاط مهمة:

- مصر ترفض التدخل في شؤونها الداخلية من حيث المبدأ، وترفض الإساءة لسمعتها إزاء التعامل مع ملف حقوق الإنسان لحسابات سياسية أو داخليه الصحية، ومصر لاتقبل الإبتزاز من كائن من كان.

اقرأ أيضا: عاجل.. السيسي يطلق المرحلة الأولى من مبادرة الهيدروجين الأخضر في العين السخنة

موضوعات متعلقة