الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 04:20 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

البامية بـ 20 جنيها.. أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأربعاء 9-11-2022

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم، أرشيفية
أسعار الخضروات والفاكهة اليوم، أرشيفية

شهدت أسعار الخضروات والفواكه، اليوم الأربعاء 9-11-2022، حالة من الاستقرار في بداية التعاملات الصباحية في الأسواق المصرية، ليتراوح سعر كيلو البامية ما بين 16 إلى 20 جنيهًا.

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم

وفي السطور التالية، نرصد لكم أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأربعاء، التي جاءت على النحو التالي:

تراوح سعر كيلو الخيار ما بين 3.5 إلى 6.5 جنيه، بينما وصل كيلو الجزر إلى 2.5 و5.5 جنيه، فيما بلغ سعر كيلو البصل الأخضر مستويات بين 2 حتى 6 جنيهات، واستقر سعر كيلو البامية ما بين 16 إلى 20 جنيها.

سجل الباذنجان البلدي سعر 4 حتى 6.5 جنيه للكيلو، فيما تراوح سعر كيلو الفلفل الحار بين 4 إلى 6 جنيهات، ووصل سعر كيلو الطماطم ما بين 3.5 إلى 5 جنيهات، وسجل سعر كيلو الكوسة 4.5 و6.5 جنيه، كما بلغ سعر البطاطس نحو 6.5 حتى 8.5 جنيه للكيلو الواحد.

أسعار الفاكهة اليوم

تراوح سعر كيلو المانجو ما بين بين 11 إلى 17 جنيهًا، فيما وصل سعر البرتقال إلى 4 و 6 جنيهات للكيلو الواحد، بينما استقر سعر كيلو الموز عند 10 جنيهات.

اقرأ أيضًا: البحوث الزراعية: في مصر حوالي 15.5 مليون نخلة مثمرة.. ونصدر 50 ألف طن سنويًا … «خاص»