الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 10:02 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

«مش هساعد ياسمين عز تتشهر».. تصريحات مايان السيد تضعها في مأزق مع الجمهور

مايان السيد
مايان السيد

تصدر اسم الفنانة الشابة مايان السيد التريند بمحرك البحث الأشهر "جوجل" خلال الساعات الماضية، بسبب أزمتها مع الإعلامية ياسمين عز وتصريحها الأخير الذي اعتبره الجمهور هجوم على المذيعة.

مايان السيد وياسمين عز

قالت الفنانة مايان السيد، في أغرب تصريح لها، عندما سألها أحد المراسلين عن الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج "كلام الناس" المذاع عبر شاشة قناة MBC مصر الفضائية: "مش هساعدها تتشهر".

مايان السيد وياسمين عز

ولم يكن هذا التصريح الأول للفنانة الشابة مايان السيد الذي يثير الجدل أو يضعها في ورطة مع الجمهور بمواقع التواصل الاجتماعي، وقبلها أعلنت تفكيرها في الاعتزال وتعرضها للتحرش.

تصريحات وضعت مايان السيد في ورطة

قالت مايان السيد، إنها فكرت في الاعتزال بسبب هجوم الجمهور وتوجيه شتائم بألفاظ خارجة لها، وتحدثت أيضًا عن حلم لها وهى تحضن الزعيم عادل إمام، قائلة: "حلمت إن الأستاذ عادل امام كان قاعد ورايا نداني باسمي فروحتله وحضنته".

وأشارت إلى أنها تعرضت من قبل للتحرش مرتين، الأولى عندما كانت في المدرسة، وثاني مرة كان من قبل فنان ولكنها لم تكشف اسمه.

تصريحات مايان السيد

تصريحات مايان السيد

وفي لقاء تلفزيوني لها مع الإعلامي رامي رضوان، قالت إن التمثيل جعلها أكثر جرأة، وكتبت عبر صفحتها من قبل إن المجتمع شغلته الاستهزاء والتنمر والتحكم، وذلك ردًا منها على انتقاد جرأة ملابسها وإطلالاتها.

وجاء ردها أيضًا على صورها الجريئة بمواقع التواصل الاجتماعي، أنها حرة ولا تشغل بالها بعقد وتفكير المنتقدين، معلقة: "مليش دعوة بتفكيركوا الجنسي".

مايان السيد

اقرأ أيضًا: «مصر عاصمة العالم».. نبيل الحلفاوي يحتفل بانطلاق قمة المناخ على طريقته الخاصة

مايان السيد وأمير المصري فيلم هاشتاج جوزني

وبالتزامن مع عرض فيلمها الجديد "هاشتاج جوزني"، قالت في تصريحات صحفية لها إن الناس تحب أن تجعلها متزوجة أو مخطوبة، وذلك عبر الشائعات والأخبار.

ويشارك مايان السيد في بطولة فيلم "هاشتاج جوزني" عدد من النجوم مثل، أمير المصري، ودينا، وإسلام إبراهيم، وصابرين وآخرين وحرصوا صناع وأبطال العمل على حضور العرض الخاص للفيلم أمس في السعودية.

اقرأ أيضًا: بعد تصدرها التريند.. تفاصيل انتعاشة فنية لـ نانسي عجرم