الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 08:44 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

بعد ظهور صفحة للنصب باسم معرض القاهرة الدولي.. هيئة الكتاب: «نتخذ إجراءات قانونية»

أحمد بهي الدين العساسي
أحمد بهي الدين العساسي

انتحلت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، باسم «معرض القاهرة الدولي للكتاب» للنصب واستغلال اسم الهيئة المصرية العامة للكتاب.

وفي هذا السياق أكدت الهيئة المصرية العامة للكتاب وإدارة القاهرة الدولي للكتاب بأنها ليست لها علاقة بالصفحة المسماه «اتحاد كتاب معرض القاهرة الدولي للكتاب» المتواجدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الهيئة العامة للكتاب في بيانها، أن أي استخدام أو استغلال لأسم الهيئة المصرية العامة للكتاب أو معرض القاهرة الدولي للكتاب أو العلامة الخاصة بها دون تصريح كتابي بذلك يعد تعديا على حقوق الملكية الفكرية مما يعرض تلك الصفحة. وأية صفحات أخرى للمسائلة القانونية.

وأضافت إن الهيئة المصرية العامة للكتاب تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة قبل الصفحة سالفة الذكر وذلك حفاظا على حقوقها وعلى السادة رواد المعرض والناشرين.

اقرأ أيضًا: «صورة الإله في الأدب المصري القديم».. أحدث إصدارات هيئة الكتاب

اقرأ أيضًا: «الأعلى للثقافة» يعلن شروط مسابقة لجنة الثقافة الرقمية والبنية المعلوماتية.. اعرف التفاصيل