الطريق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 12:52 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
افتتاح مهرجان ظفار السينمائي الدولي في نسخته الأولى بسلطنة عمان حكم قضائى جديد لصالح نقيب الموسيقيين مصطفى كامل .. غرامة وتعويض وزير الثقافة يفتتح معرض الرسم التاسع لتنمية المواهب بالأوبرا تحت عنوان ”شخصيات مصرية” محمد رجب يكتب: مسجد العمري بفوة يستغيث ندوة توعوية في الفيوم حول الإنجاب وتنظيم الأسرة بتنظيم حزب حماة الوطن محافظ البحيرة تفتتح معرض”أهلاً مدارس” بكفر الدوار بتخفيضات تصل حتى ٣٠٪ محافظ البحيرة تعقد اجتماعا لبحث الموقف التنفيذي لملفات التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية وزيرة التنمية المحلية تبحث مع نقيب الأطباء البيطريين عدد من الملفات المشتركة إغلاق مستشفي دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص.. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات

المتحدث الرئاسي ينشر صور الرئيس السيسي خلال مشاركته في القمة العربية بالجزائر

الرئيس السيسي ونظيره الجزائري
الرئيس السيسي ونظيره الجزائري

نشر السفير بسام راضى المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، قبل قليل صور الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مشاركته في الجلسة الافتتاحية للقمة العربية.

اقرأ أيضًا: عاجل… السيسي يؤكد تقدير مصر للتعاون مع الأمم المتحـدة في قضية تغير المناخ

وفي سياق متصل، أشاد أنطونيو جوتيريش، سكرتير عام الأمم المتحدة بالجهود التي تبذلها الدولة المصرية اتجاه قضايا البيئة والتغيرات المناخية، جاء ذلك خلال لقائه الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مشاركته في القمة العربية في الجزائر.

وأكد سكرتير عام الأمم المتحدة، على تطلعه لأن تصبح قمة المناخ المقبلة والمنعقدة في مدينة شرم الشيخ الشهر الجاري خطوة مهمة في قضية التغيرات المناخية والخروج بتوصيات مهمة تحتم على الجميع ضرورة الاهتمام والمحافظة على البيئة.

كما أثنى "جوتيريش" على المشروعات التي تبنتها الدولة المصرية للمحافظة على البيئة من خلال بناء المدن الجديدة، وتحول وسائل النقل النظيف، وإصدار السندات الخضراء، فضلًا عن الاستراتيجية الوطنية لتغير المناخ 2050.

موضوعات متعلقة