الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 02:56 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

من فيلم ”تحت تهديد السلاح”.. العسيلي يطرح أغنية ”أموت أنا” على يوتيوب

بوستر أغنية أموت أنا- صورة من موقع فيسبوك
بوستر أغنية أموت أنا- صورة من موقع فيسبوك

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "تحت تهديد السلاح"، الأغنية الدعائية الرسمية للفيلم، وتحمل اسم "أموت أنا" للمطرب محمود العسيلي، عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" وعدد من المنصات الرقمية للموسيقى، وذلك تمهيدا لطرح الفيلم بدور العرض السينمائية، بداية من يوم الخميس 3 نوفمبر المقبل.

وتعد أغنية "أموت أنا"، غناء: محمود العسيلي، وكلمات الشاعر الغنائي: أحمد السيد، ومن ألحان: أحمد طارق يحيى.

ومن المقرر إقامة الشركة المنتجة لفيلم "تحت تهديد السلاح" عدة عروض خاصة للفيلم في عدد من الدول العربية ومنها في دبي بدولة الإمارات والمملكة السعودية، وإقامة عرض خاص أيضا بإحدى دور العرض السينمائية بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك يوم 6 نوفمبر المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءا، بحضور أبطاله ومجموعة كبيرة من نجوم الفن والإعلاميين والنقاد.

اقرأ أيضًا.. بعد مشاهد لبنان.. محمد رمضان يستأنف مسلسل ”العمدة” في الديكور الأساسي في هذا الموعد

أحداث فيلم "تحت تهديد السلاح"

تدور أحداث فيلم "تحت تهديد السلاح" في إطار اجتماعي أكشن ويحمل الكثير من الإثارة والتشويق، حول جريمة قتل يتم اتهام بطل العمل النجم حسن الرداد، وخلال الأحداث يجري البحث عن ملابسات الجريمة، حيث يجسد دور صاحب معرض سيارات، ويواجه العديد من الأزمات المشاكل، وتتوالى الأحداث فى إطار درامي مشوق.

أبطال فيلم "تحت تهديد السلاح"

وتتضمن قائمة أبطال فيلم "تحت تهديد السلاح" كلا من: الفنان حسن الرداد، والنجمة مي عمر، والنجم بيومي فؤاد، والفنانة شيرين رضا، والفنان الكبير أحمد بدير، والنجم فتحي عبد الوهاب، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.