الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:09 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

مصرع شابين وإصابة آخر في حادث تصادم بدمياط

إسعاف
إسعاف

لقي شخصين مصرعهما مساء أمس الأحد، إثر حادث تصادم دراجة نارية على طريق الزرقا بمحافظة دمياط، وجرى نقل جثث الضحايا إلى مستشفى الزرقا المركزي، لانتهاء الإجراءت واستخراج تصاريح الدفن.

تلقت مركز شرطة مدينة الزرقا بمحافظة دمياط إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث على طريق الزرقا بالقرب من محطة بنزين النقار، وبالانتقال لموقع البلاغ، تبين وجود تصادم دراجتين نارين "موتوسيكل" ببعضهما، ووجود حالتين وفاة وإصابة شخص على إثر الحادث.

وتبين وفاة يوسف فوزي السيد مطر، 17 عاما، ووفاة عبد الرحمن أيمن الجوهري 17 عاما، وإصابة يوسف باسم، بكسر مضاعف، وجرى نقلهم لمستشفى الزرقا المركزي.

تحرر عن ذلك المحضر وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

اقرأ أيضا:

براءة رئيس مجلس مدينة سابق من تهمة إهدار المال العام في الشرقية