الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

كواليس لقاء وزير التربية والتعليم بمجلس الشيوخ

رضا حجازي
رضا حجازي

أكدت النائبة هبة مكرم عضو لجنة التعليم بمجلس الشيوخ، إن اللقاء مع الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم اليوم الأحد كان إيجابيا لافتة إلي أن اللقاء استمر لساعات.

اقرأ أيضا: رئيس أركان حرب القوات المسلحة يتفقد مشروع استصلاح الأراضي الصحراوية بتوشكى

وأضافت النائبة هبة مكرم في تصرح خاص لـ"الطريق"، أن الوزير قدم شرحا بسياسة الوزارة التي ستقوم بتنفيذها خلال الفترة المقبلة لافتة إلي أن اللقاء تضمن النقاش حول تقنين الدروس الخصوصية إلي جانب عدد أخر من الموضوعات ونفت أن يكون الدكتور رضا حجازي قد طلب إقرار أي دعم مالي لوزارة التربية والتعليم خلال الفترة المقبلة.

وكشف الدكتور رضا حجازي، خلال مشاركته في لجنة التعليم والاتصالات التابعة لمجلس الشيوخ، أن الحديث عن تقنين الدروس الخصوصية والسناتر، ليصدر به أي قرار من وزارة التربية والتعليم ولكن مقترح من أجل العمل على حل الأزمة لافتا إلي أن هذا المقترح سوف يتم إجراء حوار مجتمعي بشأنه.

وكشف وزير التربية والتعليم أنه تعرض لهجوم كبير بعد الجلسة العامة لمجلس النواب، التي تضمنت الحديث عن تقنين الدروس الخصوصية.

موضوعات متعلقة