الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:18 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ساويرس يستثمر في بناء ألف مدرسة.. ما القصة؟

نجيب ساويرس -مصدر الصورة-مواقع التواصل الإجتماعي
نجيب ساويرس -مصدر الصورة-مواقع التواصل الإجتماعي

نُشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن اتفاق مبدئي بواسطة رجل الأعمال نجيب سميح ساويرس، على بناء ألف مدرسة بنظام الشراكة مع القطاع الخاص المعروف.

المنشور المتداول أشار إلي أن تكون المدارس متاحة لكافة فئات المجتمع، حتى يتم تقديم الدعم المادي بدرجات مختلفة بناء على مقدرة الأسرة، حيث سيبدأ الدعم من ١٠٠ ٪، وقد يصل صفر ٪.

وجاء في المنشور، أن يكون مستوى التعليم في المدرسة يتيح الفرصة للكثير من الطلاب والطالبات على تقديم الدعم ويكونوا مؤهلين بشكل نهائي، حتى يستطيعون التقديم في أفضل جامعات داخل مصر وخارجها.

المنشور المتداول أيضًا، أضاف أن عند اختيار الطلاب يكون على معايير واضحة، حيث يتم بعد عمل عدة اختبارات مقننة، مشيرًا إلي أن تقييمات الاختبارات سيقوم بها خبراء ذو كفاءة عالية،

يذكر أن نجيب أنسي ساويرس من أهم الشخصيات المعروفة في مصر، وأيضا هو أحد أكبر رجال الأعمال المصريين، ورئيس أوراسكوم للاتصالات وأوراسكوم للتكنولوجيا، نجل أنسي ساويرس رئيس ومؤسس مجموعة أوراسكوم المتعددة النشاطات. حصل علىٰ بكالوريوس الهندسة الميكانيكية وماجستير في علوم الإدارة التقنية من المعهد الفيدرالي للتكنولوجيا في سويسرا.

نجيب ساويرس

اقرأ أيضا: خبيرة تكشف عن أبراج ملوك النوم.. أبرزها الثور والحوت

اقرأ أيضا: لبشرة ناعمة.. خبير تجميل يقدم أفضل الوصفات الطبيعية في الشتاء