الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:57 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بعد شائعة وفاتها.. بيان هام من محامي شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، شائعات تفيد بوفاة الفنانة شيرين عبد الوهاب في المستشفى أثناء علاجها، ومن جانبه حرص المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة على الرد.

حقيقة وفاة شيرين عبد الوهاب

كشف المحامي ياسر قنطوش، حقيقة وفاة شيرين عبد الوهاب بواسطة بيان هام أصدره منذ قليل، يقول من خلاله إن وفاة الفنانة شيرين أوسفرها للخارج ما هي إلا أخبار كاذبة وشائعات.

وجاء في البيان، أن المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، يهيب بالجميع من عدم تداول مثل هذه الأكاذيب، وطالب الجميع أيضًا بتحري الدقة في ما يتم تداوله من شائعات وأخبار.

شيرين عبد الوهاب

بيان محامي شيرين عبد الوهاب بعد وفاتها

وأشار عبر البيان الأخير الذي أصدره، إلى أن مكتبه سيتتبع مصدر هذه الشائعات والأخبار، لافتًا أيضًا إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه من يطلق هذه الشائعات بشأن الفنانة شيرين عبد الوهاب دون دليل أو مستند، مختتمًا كلامه: "من يفعل ذلك غير مراعيًا لحرمة الحياة الخاصة للفنانة".

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل «اتزان» الحلقة الأولى كاملة.. ركين سعد تنهار نفسيا

وفي سياق متصل، أوضح المحامي ياسر قنطوش في مداخلة هاتفية سابقة له ببرنامج "حديث القاهرة"، أنه كان محامي المنتجة سارة الطباخ منذ أربع سنوات، معلقًا: "رغم ذلك لن أتقاعس في تقديم بلاغ ضدها لو تأكدت من إيذائها لـ شيرين".

موضوعات متعلقة