الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بدء تسليم المرحلة الأولى لمشروعات حياة كريمة بمحافظة الغربية ديسمبر المقبل

المهندس حسن الفار
المهندس حسن الفار

أكد المهندس حسن الفار، رئيس شركة التعمير والإسكان للمرافق، أنه سيتم البدء في تسليم عدد من المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها في محافظتي كفر الشيخ والغربية بدءا من ديسمبر المقبل ومنها الانتهاء من أعمال محطات المياه والصرف الصحي ضمن أعمال المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

وأضاف الفار، أنه سيتم العمل على ضغط الجدول الزمني لهذه المشروعات لتنفيذها قبل الموعد المحدد، لافتا أن نسب التنفيذ فاقت الجدول الزمني، حيث وصلت في محافظة الغربية لـ 85%، فيما بلغت النسبة في محافظة كفر الشيخ 70 %.

وأشار، إلى أن الشركة تتولى تنفيذ مشروعات المياه وشبكات الصرف الصحي فى 4 قرى بمحافظة الغربية وهي "كفر غازي - كفر سنبو - شماره - كفر إسماعيل ، وقرية كفر حنون".

وأفاد أن الشركة تتولى تنفيذ الأعمال لنحو 14 قرية فى مبادرة حياة كريمة، بتكلفة تقديرية 750 مليون جنيه ضمن مشروعات مبادرة حياة كريمة لتطوير قرى مصر.


وأكد الفار، أن هذه المشروعات لا تقتصر فقط على مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي فقط، بل تمتد لتنمية حقيقة وتنفيذ مشروعات صحية وتعليمية وصناعية وخلافه، لافتا أن ذلك يعمل على توفير فرص عمل حقيقية لكافة شباب القرى والمحافظات.