الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:23 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

تفاصيل لقاء سوزان نجم الدين مع «صاحبة السعادة».. تتحدث عن معجبيها

سوزان نجم الدين-مصدر يوتيوب
سوزان نجم الدين-مصدر يوتيوب

نشرت الفنانة القديرة إسعاد يونس، البرومو الدعائي للحلقة الجديدة من برنامجها الشهير "صاحبة السعادة" على حسابها الرسمي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وتحل في الحلقة الجديدة من صاحبة السعادة الفنانة السورية سوزان نجم الدين، والتي من المقرر أن تعرض يوم الاثنين في تمام الساعة 11 مساء عبر شاشة دي أم سي.

وظهرت سوزان، خلال الحلقة تتحدث عن المعجبين بها، وتربيتها لأبنائها، وما نوع الأكله التي تتقن تحضيرها، كما أكدت أن العمل في الفن مرهق جدًا.

وجاءت تعليقات الجمهور على البرومو كالآتي: "أخيرًا سوزان نجم الدين منتظرين"، وكتب أحد الأشخاص: "كلامنا طلع صح وطلعت فعلا سوزان"، وفي السياق ذاته كتب آخر: "سوزان نجمة سوريا الأولى منتظرينك".

وكان آخر عمل قدمته سوزان نجم الدين، فيلم "تماسيح النيل" تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، بطولة الفنانة هنادي مهنا، مصطفى خاطر، حمدي المرغني، تم عرضه العام الماضي.

اقرأ أيضًا: على «ON وWatch it».. موعد إطلاق أولى حلقات مسلسل «إيجار قديم»