الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:25 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

بعد رفع الفائدة 2%.. أسعار العائد على شهادات الادخار في 3 بنوك

البنوك
البنوك

أعلنت بعض البنوك العاملة في مصر أمس الخميس، عن ارتفاع أسعار العائد أو أسعار الفائدة على شهادات الادخار وجاء ذلك عقب قرار البنك المركزي المصري، برفع سعر الفائدة 2% في اجتماع استثنائي للجنة السياسة النقدية.

بنك مصر: إصدار شهادة بلاتينية لمدة 3 سنوات بعائد سنوي 17.25%

أعلن بنك مصر في بيان، عن إصدار شهادة بلاتينية لمدة 3 سنوات بعائد سنوي 17.25%، ويصرف العائد سنويا.

وقررت لجنة الأصول والخصوم ببنك مصر زيادة سعر العائد على الشهادة البلاتينية 3 سنوات ذات العائد الشهري لتصبح بعائد 16% سنويًا بدلا من 14%، اعتبارا من اليوم للشهادات الجديدة أو المجددة تلقائيًا.

اقرأ أيضا: وزير الآثار: نستهدف مضاعفة الإنفاق على قطاع السياحة خلال الفترة المقبلة

البنك الأهلي: إصدار شهادة بلاتينية لمدة 3 سنوات بعائد سنوي 17.25%

أعلن البنك الأهلي المصري عقب ارتفاع أسعار الفائدة 2%؛ عن إصدار شهادة بلاتينية لمدة 3 سنوات بعائد سنوي 17.25%، ويصرف العائد سنويًا.

وقررت لجنة الأصول والخصوم بالبنك الأهلي؛ زيادة سعر العائد على الشهادة البلاتينية 3 سنوات - ذات العائد الشهري، لتصبح بعائد 16% سنويًا بدلا من 14%.

شهادة بسعر 16.25% سنويًا بدورية صرف العائد ربع سنوي

أصدر البنك الأهلي أيضا ذات الشهادة بسعر 16.25% سنويًا بدورية صرف العائد ربع سنوي، وبسعر 16.50%؜ سنويًا بدورية صرف العائد نصف سنويًا.

اقرأ أيضا: بعد رفع الفائدة.. البورصة تربح 23 مليار جنيه في مستهل التعاملات

شهادة ادخارية تسمى بريمو جولد لمدة 3 سنوات بعائد 17.25% سنويا

وفي ذات السياق أصدر بنك القاهرة عقب قرار ارتفاع سعر الفائدة، شهادة ادخارية تسمى بريمو جولد لمدة 3 سنوات بعائد 17.25% سنويا، على خلفية رفع أسعار الفائدة الأساسية من البنك المركزي المصري.

وأصدر بنك القاهرة أيضا نفس الشهادة بعائد 16% يصرف شهريًا، و16.25% لدورية صرف العائد ربع السنوي.

موضوعات متعلقة