الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:45 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

وزير الإنتاج الحربي يبحث تطوير شركتي أبو زعبل وهليوبوليس

اجتماع وزير الإنتاج الحربي
اجتماع وزير الإنتاج الحربي

اجتمع محمد صلاح الدين، وزير الدولة للإنتاج الحربي، اليوم الجمعة، بحسين البوص رئيس مجلس إدارة شركة أبو زعبل للكيماويات المتخصصة مصنع 18 الحربي، وذلك في إطار استعراض رؤية التطوير ومتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات الخاصة بالشركات.

وأشار صلاح الدين إلى أن الوزارة تحرص دائمًا على متابعة الموقف التنفيذي للمشروعات التي تتابعها الشركات والوحدات وتنفيذها لصالح مختلف الجهات بالدولة، مؤكدا حرص الوزارة على التطوير الدائم للمصانع والوحدات لمواكبة أحدث تكنولوجيات التصنيع وضرورة توطينها في مختلف المجالات.

ووجّه وزير الإنتاج الحربي، بضرورة الالتزام بالتوقيتات المحددة لتنفيذ المشروعات، وتذليل أي معوقات تواجه الشركات في تنفيذها، مع ضرورة الالتزام بتنفيذها بأعلى جودة مطلوبة، وجاء ذلك بعد استعراض رؤية التطوير والأنشطة التي تقوم بها شركتي م/ 18 الحربي، م / 81 الحربي، كما جرى استعراض معدلات ونسب التنفيذ للمشروعات الجاري العمل عليها في الوقت الحالي.

وأكد محمد بكر، المتحدث الرسمي للوزارة، أن الوزارة حريصة على دفع عجلة الإنتاج والتنمية بالدولة المصرية.

اقرأ أيضا: ”انخفاض الأسعار”.. شعبة الملابس تكشف تأثير قرار ”المركزي” على حركة البيع والشراء