الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:00 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

وش السعد على الزمالك.. ماذا قدم القطبين في السوبر المصري بالإمارت؟

تتويج الزمالك بالسوبر
تتويج الزمالك بالسوبر

يترقب محبو وعشاق كرة القدم المصرية والعربية دقات عقارب الساعة غدًا الجمعة، حيث المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في السوبر المصري، الذي يلعب على الأراضي الإماراتية للمرة الخامسة.

وسبق وأن احتضنت الإمارات مباراة السوبر المصري أربع مرات من قبل، حيث تأتي المرة الأولى موسم 2014-2015، وذلك عندما فاز الأهلي على الزمالك بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي لعبت على استاد هزاع بن زايد، حيث أحرز أهداف الأهلي كلًا من عبد الله السعيد هدفين، ومؤمن زكريا هدف، فيما أحرز هدفي الزمالك عمر جابر ومحمود كهربا.

ولعب السوبر المصري الثاني في الإمارات بين الأهلي والزمالك موسم 2016-2017، وانتهى بفوز الزمالك بالسوبر بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 3-1 بركلات الجزاء الترجيحية.

وتأتي المرة الثالثة التي لعب فيها السوبر المصري في الإمارات في الـ12 من يناير عام 2018 والذي انتهى بفوز الأهلي على المصري البورسعيدي بهدف المغربي وليد أزارو، وقت أن كان حسام البدري مدربًا للأهلي، فيما كان حسام حسن مدربًا للمصري.

وتأتي المرة الرابعة التي يلعب فيها السوبر المصري بالإمارات في الـ20 من فبراير عام 2020 والذي انتهى بفوز الزمالك على الأهلي ينتيجة 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية، وذلك بعد انتهاء المباراة بالتعادل بين الفريقين.

وتعد مباراة السوبر المصري التي ستجمع بين الأهلي والزمالك غدًا الجمعة هي مباراة السوبر المصري التي تلعب للمرة الخامسة في الإمارات، والمرة الرابعة التي تجمع بين الأهلي والزمالك، ما يعني أن الإمارات وش السعد على الزمالك الذي ظفر بلقب السوبر المصري مرتين من أصل ثلاث مواجهات خاضها أمام الأهلي.

اقرأ أيضًا: قبل موقعة السوبر.. تيشيرت الزمالك الأزرق «نحس» على الأهلي في القمة

فيما نجح الأهلي في تحقيق لقب السوبر المصري مرتين من أصل أربع مرات، حيث حقق السوبر المصري مرة على حساب الزمالك من أصل ثلاث مواجهات، ومرة على حساب المصري البورسعيدي.

موضوعات متعلقة