الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 05:34 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يقود ليفربول بلا رحمة.. كيف تناولت الصحف الإنجليزية تألق صلاح في أياكس؟

محمد صلاح
محمد صلاح

تناولت الصحف الإنجليزية، اليوم الخميس، تألق صلاح في مباراة أياكس أمستردام الهولندي أمس، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحقق ليفربول الفوز بثلاثية في المباراة التي شهدت إحراز صلاح لهدف وصناعته لهدف آخر.

وحسم فريق ليفربول تأهله للأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة على التوالي تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز.

"يقود ليفربول بلارحمة"

صحيفة "الإكسبريس" البريطانية، تناولت تألق الدولي المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول أمس، قائلة: "محمد صلاح قاد ليفربول للفوز بلا رحمة على فريق أياكس أمستردام الهولندي؛ وذلك بعدما قدم عرضًا رائعًا في المباراة".

وأضافت: "محمد صلاح أحرز الهدف الأول لفريقه قبل أن يصنع مرة أخرى لإليوت، فيما أحرز نونيز الهدف الثالث لليفربول، لتنتهي المباراة بفوز كبير للريدز، والتأهل للأدوار الاقصائية من البطولة".

"ليفربول المحظوظ"

تناولت صحيفة "ذا صن" البريطانية تألق الدولي المصري محمد صلاح في مباراة أياكس الهولندي أمس: "ليفربول ينسى مشاكله في بريميرليج، وذلك بعد الخسارة من نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي قبل أيام".

اقرأ أيضًا: تأهل ليفربول ووداع برشلونة.. نتائج مباريات اليوم الأربعاء 26-10-2022 بدوري أبطال أوروبا

وأضافت: "ليفربول كان محظوظًا بالظهور في مثل هذه المجموعة لتواجد أياكس الهولندي، ورينجرز الأسكتلندي، مشيرة إلى أن آياكس تلقى 15هدفًا، كما تلقت شباك جلاسكو رينجرز 19 هدفًا في المباراة.