الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 02:57 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

رئيس الوزراء: تكلفة مبادرة «حياة كريمة» تتجاوز 700 مليار جنيه

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

علق الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على شائعة كوبري التجمع الخامس الجديد، قائلا: "رصدنا تعليقات ساخرة مثل مبروك الكوبري حامل، وغيرها رغم أن الصورة غير حقيقية".

المؤتمر الاقتصادي 2022

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، خلال كلمته في المؤتمر الاقتصادي 2022 بمشاركة وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي: "الفكرة ناخد بالنا كويس وبكلم شبابنا لأن التشكيك في المشروعات على غير الواقع حاجة تانية خالص".

ولفت مدبولي، إلى أن مباردة "حياة كريمة" التي تنفذها الدولة المصرية تتجاوز 700 مليار جنيه، وتوفير حياة لعدد 60 مليون مصري.

اقرأ أيضًا: «مدبولي»: صندوق النقد الدولي توقع انخفاض البطالة في مصر بحلول 2027

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قال خلال المؤتمر: "حقل ظهر مكنش ممكن يتعمل إلا إذا كان فيه ترسيم للحدود مع قبرص واليونان في البحر المتوسط والسعودية في البحر الأحمر مكنش فيه شركات هتنزل تعمل تنقيب في المناطق دي إلا إذا كان عندنا ترسيم حدود اللي انتوا شايفينه ده 25 ألف ساعة عمل بلا توقف مني ومن الدولة اللي حصل ده بالله ولا كان يحصل أبدا".

اقرأ أيضًا: رئيس الوزراء: المؤتمر الاقتصادي يهدف للخروج بخارطة طريق للتعافي من الأزمة العالمية

وتوافد صباح اليوم الأحد، المشاركين في "المؤتمر الاقتصادي- مصر 2022"، الذي تنظمه الحكومة المصرية خلال الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر الجاري، بتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

اقرأ أيضًا: بث مباشر للمؤتمر الاقتصادي بمشاركة الرئيس السيسي