الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:09 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

جورج وسوف ضيف إسعاد يونس في هذا الموعد

جورج وسوف
جورج وسوف

يحل الفنان جورج وسوف ضيف برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

ويتحدث سلطان الطرب الفنان جورج وسوف خلال الحلقة عن مشواره الفني الطويل وعن علاقته بأخواته الأربعة وعن ظهوره الأخير بالعكاز في إحدى الحفلات فضلًا عن تقديمه لعدد من الأغنيات.

موعد عرض الحلقة

تُعرض حلقات برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنان إسعاد يونس يومي الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساءً عبر شاشة قناة dmc.

اقرأ أيضًا .. «فضل ونعمة» يتفوق على الأفلام المنافسة ويتصدر الإيرادات

ضيوف حلقات "صاحبة السعادة"

استضافت الفنانة إسعاد يونس في الموسم الجديد من برنامجها "صاحبة السعادة" كل من ياسمين صبري، شيرين عبد الوهاب، أحمد سعد، والكابتن مؤمن زكريا، وعدد كبير من الوجوه الجديدة في مجال التمثيل.

حفلة جورج وسوف في إسكندرية

يستعد الفنان جورج وسوف لإحياء حفل غنائي بمدينة الإسكندرية يوم 29 أكتوبر الجاري في أليكس أرينا في جويل فيستيفال، وقد نفذت جميع فئات تذاكر الحفل بعد 48 ساعة فقط من طرحها.