الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 04:13 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

«هغير هدومي في الحمام».. أسرار سرقة خزينة شركة اتصالات شهيرة في الجيزة

سرقة خزينة - تعبيرية
سرقة خزينة - تعبيرية

العاشرة صباحا، استقبل ضباط قسم الهرم يومهم بنشاط ويقظة شديدين وآمال معلقة بأحداث هادئة بعيدة عن عالم الإثارة لكن كعادة المنشأة الشرطية المتاخمة لأهرامات الجيزة أصابتها لعنة الفراعنة.

داخل مكتبه الواقع بمدخل المنشأة، تلقى مأمور قسم الهرم إشارة عبر جهاز اللاسلكي باكتشاف موظفي شركة اتصالات شهيرة سرقة مبلغ مالي من الخزينة في ظروف غامضة.

توجيهات سريعة من اللواء عبد العزيز سليم مدير مباحث الجيزة، إلى ضباط البحث بسرعة الانتقال إلى محل الواقعة وإجراء معاينة دقيقة لمسرح الأحداث تحت إشراف العميد علي عبد الرحمن رئيس قطاع الغرب.

إجراءات أمنية سريعة اتخذها الضباط بقيادة اللواء أحمد الوتيدي تنسيقًا مع قطاع الأمن العام. المعاينة بينت فتح الخزينة وسرقة الإيراد اليومي بواسطة المفتاح دون آثار عناف لتشير أصابع الاتهام إلى طاقم الموظفين تحديدا "النوبتجية المسائية".

داخل مكتبه المطل على حضارة الأجداد، جلس العقيد هاني الحسيني مفتش مباحث فرقة الهرم، يفند أوراق القضية موجًا بفحص العاملين بالفرع ومراجعة خطوط السير بالتنسيق مع إدارة المساعدات الفنية بقيادة الرائد أحمد إدريس.

تحريات المقدم مصطفى كمال وكيل الفرقة، ذهبت بأصابع الاتهام إلى موظف شاب يبلغ من العمر 30 سنة، لاسيما مقابلته صديقه وسداد مديونية مستحقة عليه.

عقب تقنين الإجراءات، تم إيفاد مأمورية أشرف عليها الرائد أحمد عصام وقادها الرائدان محمد سعودي ومحمد طارق معاوني مباحث الهرم، أسفرت عن ضبطه ليدلي المتهم باعترافات تفصيلية.

بدهاء وخسة في آن واحد، انتهز الموظف الخائن انشغال زميلته في تبديل ملابسها "هغير هدومي في الحمام" إيذانًا بانتهاء "الوردية" واستولى على مبلغ 150 ألف جنيه، وغادر في صمت كما لو أنه لم يفعل شئ وتم إعادة المبلغ.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.