الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 08:37 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

19 نوفمبر.. تفاصيل حفل فريق كايروكي في باريس

فريق كايروكي- صورة من موقع فيسبوك
فريق كايروكي- صورة من موقع فيسبوك

يستعد فريق "كايروكي"، لإحياء حفلا غنائيا ضخما في باريس، ومن المقرر إقامة الحفل يوم 19 نوفمبر المقبل، وذلك ضمن جولة الحفلات التي سيحييها "كايروكي" في عدد من الدول الأوروبية خلال الفترة القليلة المقبلة.

وشاركت الصفحة الرسمية لفريق "كايروكي" عبر حسابهم على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وكتبت: " باريس أول حفلات كايروكي فى جولة أوروبا".

ومن المنتظر أن يقدم "كايروكي" عددا كبيرا من أشهر أغانيهم المميزة القديمة والحديثة التي يفضلها الجمهور ويتفاعل معها.

وجدير بالذكر أن فريق "كايروكي"، طرح مؤخرا أحدث ألبوماته الغنائية، الذي يحمل عنوان "روما"، ويتكون الألبوم من 11 أغنية، حققوا نجاحا كبيرا وتخطى عدد من الأغنيات نسبة مشاهدات عالية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ويذكر أن طرح فريق "كايروكي"، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "نفسي أجبك" عبر قناته الخاصة بموقع "يوتيوب".

اقرأ أيضًا .. محامي شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل جديدة حول أزمتها: «تنازلت عن قضيتين فقط ضد حسام حبيب»

ومن كلمات أغنية "نفسي أحبك"

"نفسي أحبك حب زمان، زي العيال ومعرفش أنام، أشوفك أتهته في الكلام، وفي بعدك أفضل أعد وأحسب في الأيام، وتفضلي دايما علي بالي، أسرح فيكي وأفكر طول الليالي، أسمع أغاني وأفضل أعيدها تاني، أحفظها وأغنيهالك وصورتك تفضل قدامي، نفسي أحبك حب زمان، زي العيال ومعرفش أنام، أشوفك أتهته في الكلام، وفي بعدك أفضل أعد وأحسب في الأيام، نبغيك نبغيك حب حر، نتواعد ونبقى واحد طول لعمر، وتثق فيا إني نقدر، نحارب الدنيا على ودك ومستحيل نخسر".