الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 04:08 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

مزود بسلم كهربائي.. الجيزة تنتهي من إنشاء كوبري مشاة جديد

 الجيزة تنتهي من إنشاء كوبري مشاه جديد
الجيزة تنتهي من إنشاء كوبري مشاه جديد

نجحت محافظة الجيزة في الانتهاء من أعمال إنشاءات كوبري المشاة الجديد الواقع أمام مدرسة الأورمان ومجلس الدولة بشارع الجيزة، وذلك ضمن جهود المحافظة لرفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية وتطوير الشوارع والأحياء، التي تأتي بتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

ويجري العمل في المشروع بالتعاون المجتمعي بشكل مستمر لمدة 4 أشهر، وقد تكلف هذا المشروع 6 ملايين جنيه، تحت إشراف اللواء أحمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي.

اقرأ أيضًا: حالة الطقس اليوم الثلاثاء.. «شوف درجات الحرارة بالمحافظات»

وتضمنت الأعمال الإنشائية في مشروع إنشاءات كبري المشاة الجديد لتدعيمه بسلم كهربائي، لمساعدة كبار السن على العبور بسهولة ويسر، كما أنه يتضمن حركة التنقل بسورة آمنة لهم، والمساهمة في تجنب وقوع حوادث الطرق في مثل هذا المكان الحيوي، وهو ما يساهم في العبور الآمن للمارة.

وفي وقت سابق، أعلنت محافظة الجيزة عن غلق كلي في شارع السودان لاستكمال أعمال تركيب الكمر الخرساني الخاص بمشروع محور الفريق كمال عامر، أعلى شارع السودان بالاتجاه القادم من منطقة كوبري الخشب اتجاه شارع فيصل.

وأوضحت أن غلق الشارع نتيجة لوجود ونش رفع عملاق، مشيرة إلى أن إغلاق الشارع مستمر لمدة 5 أيام، بداية من صباح اليوم الثلاثاء وحتى صباح يوم السبت المقبل، كما تكون فترة الغلق الكلي بداية من الساعة 12 صباحا حتى الساعة 5 صباحا.

اقرأ أيضًا: ”النقل” تحذر المواطنين: «رشق القطارات بالحجارة سلوك سيء»